كنمور النخبة frige لا يبرد

ثلاجة

أدلة إصلاح وتفكيك أجهزة تبريد الطعام بما في ذلك الثلاجات والمجمدات والثلاجات.



مندوب: 157



تاريخ النشر: 02/11/2018



أهلا. لدي ثلاجة كنمور النخبة ، هذا لا يبرد. عمرها أكثر من عام بقليل ، ولا ينبغي أن يكون أي شيء رئيسي.



تم استدعاء عامل الإصلاح المحلي ، دفع 30 دولارًا لمكالمة الخدمة ، وقال إنه خارج الفريون. لقد طلبت قيمة خارقة للرصاص ويمكن أن تتوقف عن التسرب بالفريون. بعد تثبيت كل شيء ، كان المقياس يقرأ أنه يحتوي على الفريون. حتى مدفوعة الأجر خدمة الدعوة لا شيء لول.

أبحث عن نصيحة حول ما يجب القيام به بعد ذلك. لا توجد رموز خطأ ، والمروحة والضاغط قيد التشغيل ، فقط لا يبرد.

رقم الموديل هو 795.74023.411



شكرا مقدما ، موقع عظيم. كنت أقرأ الكثير من المقالات هنا.

تعليقات:

كنت أفكر في مجرد طلب منظم حرارة ، لمعرفة ما إذا كانت هذه هي المشكلة. أكره أن تبدأ في شراء الأجزاء غير الضرورية ، حتى تجد القطعة المناسبة.

11/02/2018 بواسطة هيث يذبل

لديك نفس المشكلة وترغب في معرفة ما إذا كان أي شخص قد وجد حلاً اشتريته من Sears ولا يمكنني الوصول إلى أي مكان من خلال التحدث إليهم ، الرجاء المساعدة

07/24/2018 بواسطة برجا 444

لدي 795.74022.411 درجة حرارة ثلاجة Kenmore Elite تتراوح بين 39-53 درجة. الفريزر 15-30 درجة؟

08/30/2018 بواسطة توني

لدي نفس الطراز وقد توقف عن العمل اليوم - أي إصلاحات - عمره عامين - أعتقد أن LG تصنعه لهم

03/10/2018 بواسطة رافال زيب

لقد أنفقت 3 آلاف دولار على طراز Kenmore Elite 79574023 دولارًا وتوقفت الثلاجة والفريزر عن العمل أمس. فشلت تقنية إصلاح Sears في الظهور اليوم بعد أن أخذت يوم الإجازة وأعيد تحديد موعد ليوم الجمعة. في غضون ذلك ، لدي ثلاجة لا تعمل وعائلتي تأتي في عطلة عيد الميلاد.

2018/12/18 بواسطة جاني كوب

23 أجوبة

الحل المختار

مندوب: 316.1k

مرحبا تضمين التغريدة و

ما الذي لا يتم تبريد الثلاجة أو الفريزر أو كليهما؟

أي مروحة تعمل؟ مروحة المبخر ، مروحة المكثف أو كليهما؟

لن تعمل مروحة التبخير مع فتح الأبواب - لا تريد نفخ الهواء البارد خارج الباب - لذلك عليك الاستماع إليها وهي تعمل. أغلق الباب وافتحه واستمع إذا كان بإمكانك سماعه يبدأ / يتوقف مع إغلاق / فتح الباب.

هل المبخر بارد مثلج؟ يوجد خلف لوحة في حجرة الفريزر مثل مروحة التبخير.

هنا ملف حلقة الوصل إلى أجزاء الثلاجة الخاصة بك. إنه سهل الاستخدام لأنه يعطي فكرة عن الموقع العام للأجزاء

تحديث (02/12/2018)

مرحبا تضمين التغريدة و

أعلم أنك قلت إنك تحققت من مادة التبريد ولكن هل تعلم أنه بالنسبة لأجهزة سلسلة Kenmore Elite (الثلاجات) ، هناك ضمان لمدة خمس سنوات على نظام التبريد المحكم وعشر سنوات على الضاغط الخطي. اصوات. بعد عام واحد ، لا يزال يتعين عليك دفع تكاليف العمالة لإصلاحها بموجب الضمان ، وليس قطع الغيار فقط. شيء يجب التفكير فيه إذا وجدت أن الضاغط معيب.

هنا هو حلقة الوصل لأحكام الضمان. انتقل لأسفل إلى الثلاجات

تعليقات:

سوف نتحقق من الأجزاء اليوم ونعلمك بذلك.

المروحة التي راجعتها خلف الثلاجة ، مع الضاغط. كلاهما يعمل ولكن الخطوط ليست باردة عند اللمس. مثل الضاغط يعمل ولكنه لا يعمل.

لا يوجد جانب بارد بالمناسبة.

شكرا على الرابط جايف. أقدر مساعدتك وسوف أنشر ما اكتشفته.

12/02/2018 بواسطة هيث يذبل

مرحبا تضمين التغريدة و

إذا لم يكن أي من جانبي الضاغط باردًا ، فهل ملفات المكثف دافئة أم ساخنة؟

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا يعني أنه لا يوجد مبرد يتم ضخه عبر النظام ، لذلك ربما يكون الضاغط معيبًا. لقد قلت أنك فحصت الفريون. هل لديها الضغط الصحيح؟

إذا كانت ملفات المكثف ساخنة ، فسيتعين عليك التحقق مما إذا كانت وحدة التبخير والمروحة مجمدة أم لا.

تنفخ مروحة التبخير الهواء البارد في جميع أنحاء الفريزر وكذلك في الثلاجة أيضًا. إذا كانت مروحة التبخير لا تعمل ، فسيكون الفريزر باردًا بالقرب من وحدة التبخير ولكن ليس في أي مكان آخر في المجمد.

إذا تم تجميد الوحدة والمروحة ، فهذا يعني أن سخان إذابة الثلج لا يعمل ، أو مؤقت إزالة الجليد لا يعمل ، أو لوحة التحكم معيبة ، إلخ.

تختلف دورة إذابة الجليد بين صانعيها. يحدث هذا عادة مرة كل 8-12 ساعة من عمل الثلاجة ويستمر لمدة 20-30 دقيقة. الضاغط مغلق وكذلك المراوح والسخان قيد التشغيل. هذا يسمح لأي ثلج بالذوبان والتجفيف. ترتفع درجة الحرارة في المجمد إلى 32 درجة فهرنهايت (0 درجة مئوية). عندما تصل إلى هذا ، عادة ما يكون الجليد قد ذاب بالفعل ، بسبب السخان ، ويتم تشغيل الضاغط مرة أخرى لدفع الفريزر إلى 0 درجة فهرنهايت (-20 درجة مئوية) مع تشغيل مروحة التبخير

إذا لم يتم تجميد وحدة التبخير ، تحقق من أن مروحة التبخير تعمل (ضع علامة على شفرة المروحة ، وأغلق الباب لبضع لحظات ثم افتح الباب ومعرفة ما إذا كانت الشفرة المميزة قد تحولت. تحقق أيضًا من أن وحدة التبخير باردة مثلجة. احذر يمكنك التمسك به حرفيًا بأصابعك إذا لمسته وهو يعمل بشكل صحيح ، ارتدِ قفازات جافة لتشعر به.

12/02/2018 بواسطة جايف

قمت بتسجيل هاتفي الخلوي بضوء ثم أغلقت أبواب الثلاجة للتحقق من التبخر. المروحة تدور.

01/24/2019 بواسطة fstmxr4u2c

أنا أملك شركة لإصلاح الأجهزة. إليكم السبق الصحفي المباشر: إن LG LINEAR COMPRESSOR هو الذي يفشل. إنها ليست مشكلة 'تحرق' ، إنها مشكلة LG. نعم ، تعد Kenmore علامة تجارية لشركة Sears ، ولكن لا يزال ضاغط LG هو الذي فشل. إليك كيفية المضي قدمًا: احصل على ضاغط ومكثف ومجفف فلتر جديدان بموجب ضمان LG أو Sears واتصل بشخص موثوق به لإصلاح الأجهزة 'نظام مغلق'. سوف يكلفونك حوالي 300 دولار - 500 دولار. لتغييره. ما لم يكن هناك إجراء جماعي ناجح أو كنت مستعدًا للمحامي وملاحقته بنفسك ، فهذا هو مسار العمل الوحيد لديك.

11/20/2019 بواسطة fb2

لقد نسيت شيئًا واحدًا تقريبًا ... إذا اخترت ببساطة التخلص من الثلاجة بعيدًا ، فلا يزال بإمكانك الحصول على أجزائك المجانية تحت الضمان ويمكنك بيعها مقابل 300-400 دولار على موقع eBay!

11/20/2019 بواسطة fb2

مندوب: 73

تواجه ثلاجة Kenmore Elite نفس المشكلة. عمرها سنتان ونصحت بتخلصها من القمامة. لا أحد ما ذلك؟ أشعر بالغثيان من ذهابي إلى مكب النفايات. إنه في شكل رائع بخلاف الضاغط لا يعمل كإثنين من المصلحين !!!! الموديل 795.74023.412.500 أيضًا ، هناك دعوى قضائية جماعية لهذه الثلاجات التي اشتركت فيها ، وقد يرغب بعضكم في فعل الشيء نفسه:

https: //www.classaction.org/lg-refrigera ...

تعليقات:

شكرا. قدمت مطالبة أيضا.

01/26/2020 بواسطة جيفك 30044

شكرا على تلك المعلومات! توقف الموديل 795.5182 البالغ من العمر 5 سنوات عن التجميد ، لذلك قمت بالتسجيل!

07/08/2020 بواسطة لاري بارنز

سأقوم أيضًا بالتسجيل في هذا الإجراء الجماعي فقط في حالة ، ولكن وفقًا للدعوى القضائية ، لا يتم تغطية ثلاجات Kenmore.

14/12/2020 بواسطة أرنولد بارون

مندوب: 61

لدي نفس المشكلة. لقد وجدت الأوراق الفنية مع بعض الإجراءات البدائية لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها ولكنها كافية للحصول على فكرة عما يجري. تقول للتحقق من مستوى الجهد على موصل لوحة التحكم الرئيسية بالضاغط 'CON201'. مع فصل موصل الضاغط ، افصل الثلاجة وقم بتوصيلها مرة أخرى وقم بقياس الجهد على 'CON201'. بعد 30 ثانية ، يجب أن ينتقل إلى 200VAC. منجم لم يفعل ذلك. كانت القياسات تقفز في كل مكان من حوالي 12VAC إلى 70VAC. أوصت الورقة باختبار الجهد مع توصيل موصل الضاغط وبعد 10 دقائق تحقق من الجهد على 'CON201' (سيتعين عليك دفع خيوط الاختبار إلى الجزء الخلفي من الموصل لإجراء التلامس). يجب أن يكون 80VAC. لم يكن منجم. كان في كل مكان مثل القياس الآخر. لذا في صباح اليوم التالي ، عادت الثلاجة فجأة للعمل بشكل طبيعي مرة أخرى. قررت فحص جهد التشغيل عند 'CON201' مرة أخرى. لا يزال يقفز في كل مكان ولكن هذه المرة يقفز فوق 100VAC. لا أعرف كم من الوقت سيعمل وأنا لا أثق فيه. ربما تكون عالقة في وضع إزالة الجليد ولكن يبدو أن الطريقة الوحيدة لإصلاح المشكلة هي استبدال وحدة التحكم الرئيسية. سيستغرق الحصول على القطعة أيامًا لأن معظم الأماكن لا تخزنها.

تعليقات:

شكرا خصص للمعلومات!

01/07/2019 بواسطة ريتش كونراد

مندوب: 61

لا يوجد حل للعقل أيضًا ، إنه الضاغط الذي يعد وباءً على ثلاجات LG هذه. إنها تدوم فقط في أي مكان من سنة إلى ثلاث سنوات. ومثلما ذكر أعلاه ، لا أحد يريد العمل عليها. لقد طلبت من عامل إصلاح محلي أن يخرج بمجرد نظره إليه ، قال لي رميه بعيدًا وشراء واحدًا جديدًا. وقال إن سامسونج وإل جي تصنعان أسوأ ثلاجات في السوق بأقل ضمانات. قال إنني أعلم أنها أخبار مروعة ، أود أن آخذ أموالك ، لكن عليك أن تقلل من خسائرك وتشتري ثلاجة يمكن الاعتماد عليها. لقد تم نصحي بأن وضع أي أموال في ثلاجة LG الخاصة بي سيكون مضيعة لأنه سيحدث نفس المشكلة في وقت قصير مرة أخرى. قال شراء إما GE أو Whirlpool أو Frigidaire. اخترت Frigidaire الجديدة بضمان 5 سنوات

تعليقات:

ثلاجتي هي نفسها وتم تغيير الضاغط 3 مرات ، والآن تعطل مرة أخرى وتم تغيير كلا المبخرين. تعمل بشكل جيد حتى الآن.

10/27/2019 بواسطة خوليو ميجياس

في الواقع ، أحب العمل عليها. سريع 500 دولار وعمل منتظم كل 2-3 سنوات.

02/05/2020 بواسطة إصلاح الجهاز

مندوب: 49

نحن في طراز Kenmore junk Elite الثاني 795.740 31 قدمًا مكعبًا. توقف أولاً عن التبريد بدون رموز خطأ ، تسمى خدمة ضمان المنزل و Sears المرسلة. يا لها من كتلة. لقد طلبوا قطع غيار لاختبار الفريون ، أسبوع واحد ، ثم أجزاء أخرى ، أسبوعين آخرين ، قالوا بشكل خطي إنه تسرب غاز الفريون في مكان ما في الخزانة لن يكون قادرًا على إصلاح الوحدة. شهر واحد بدون ثلاجة ودفع ضمان المنزل معظم الأموال لاستبدالها. اشترينا نفس الوحدة مرة أخرى. زوجتي ليست سعيدة لأننا بعد أقل من 3 سنوات في نفس الموقف وننتظر أن يخرج الطرف الثالث المحترق ويخبرنا بما هو الخطأ. لا توجد رموز خطأ. الجزء العلوي قريب من 40-47 والمجمد أدناه مرتفع 20 ثانية.

تعليقات:

نفس المشكلة هنا. الثلاجة عمرها أكثر بقليل من عام. توقف التبريد تماما. مئات الدولارات من الطعام تم التخلص منه أو التخلص منه. خرج مصلح سيرز وقال إن الضاغط بحاجة إلى الاستبدال. عشرة أيام في انتظار الأجزاء. في اليوم السابع ، بدأت الثلاجة في العمل مرة أخرى. عاد الفني أخيرًا لإنهاء المهمة. كل شيء يعمل بشكل طبيعي مع عدم وجود رموز خطأ. يقول أنه لا يوجد شيء يمكنه فعله ومعاودة الاتصال إذا حدث ذلك مرة أخرى. نعم صحيح. فاتورة أخرى بقيمة 95 دولارًا ولا شيء يظهر مقابلها. يبدو أنه من الشائع أن تتوقف هذه الثلاجات عن العمل دون سبب معروف ، وليس لدى Kenmore أي حل لذلك.

03/02/2019 بواسطة توني باول

أعتقد أن الثلاجة تظل عالقة في وضع تذويب. من خلال وضعه داخل وخارج الوضع التجريبي ، يمكنني تشغيل الثلاجة مرة أخرى (أحيانًا لبضعة أيام وأحيانًا لبضعة أسابيع). يتم ذلك عن طريق الضغط على درجة حرارة الثلاجة وأزرار صانع الثلج في وقت واحد لمدة خمس ثوانٍ. لقد اخترت أيضًا شراء ضمان Sears لمدة عام مقابل 200 دولار. الآن هم على الخطاف للحصول على قطع الغيار والعمالة ومكالمات الخدمة. إذا لم يتمكنوا من إصلاحها ، فإنهم يستبدلونها. لسوء الحظ ، كان هذا هو الخيار الحقيقي الوحيد الذي كان لدي في ذلك الوقت.

05/04/2019 بواسطة توني باول

لقد اشتريت طراز Kenmore Elite 795.75043 في نوفمبر 2018. في أغسطس 2019 ، بدأت درجة الحرارة في الصعود في الثلاجة والمجمد ولكن في غضون يوم أو يومين بدأت في العمل مرة أخرى. خرجت التكنولوجيا وقالت إن لا شيء خطأ. لقد دفعت مقابل خدمة الضمان الممتدة مع العلم أن ثلاجات الأبواب الفرنسية هذه بها مشكلات. في 14 ديسمبر ، بدأت درجة الحرارة في الصعود مرة أخرى. ارتفعت الثلاجة إلى 60 درجة والمجمد إلى 40. وغني عن القول أن الأشياء بدأت في الذوبان. بدأ الثلج الموجود في الجليد يذوب ويتقطر من خلال مجرى موزع الثلج. قم بإزالة كل الطعام ووضعه في ثلاجة المرآب الخاصة بنا. بعد يومين (اليوم) بدأت في العمل مرة أخرى وأصبح الموظفون المؤقتون طبيعيين الآن. فهل هو وضع تذويب لا ينطفئ؟ لقد لاحظت أن الحافة الداخلية للباب كانت دافئة جدًا ولكن ليس الآن. تكنولوجيا المستقبل. على الأرجح لن يفعلوا أي شيء مرة أخرى. شكرا للجميع.

12/16/2019 بواسطة فريد كواشيما

مندوب: 49

رائع…. يبدو وكأنهم كانوا جميعًا في نفس القارب هنا ، منذ حوالي 4 سنوات اشترينا ثلاجة Kenmore Elite وفي الشهر الماضي فقط خرج الضاغط الثاني بنفس الطريقة. تبين أنه عندما جاءت تقنية sears وتثبيت الضاغط الجديد في المرة الأولى ، أخبرنا أنه كان تصميمًا سيئًا من LG وأنه يجب أيضًا تغيير ملف التكثيف في نفس الوقت مع الضاغط نظرًا للحقيقة أن ملف التكثيف مصنوع من الألومنيوم وليس الفولاذ. تكمن المشكلة في أن ملف التكثيف من الألمنيوم هو أنه بمرور الوقت ، يبدأ المبرد في تحطيم المكثف (كونه من الألومنيوم) وتبدأ الملوثات الصغيرة في الطفو داخل النظام ويمكن أن يتسبب ذلك في انسداد الأنبوب الشعري وعدم تدوير أي مبرد داخل النظام حتى لا يحدث تأثير التبريد. في الأسبوع الماضي فقط ، قررت وضع مقاييس التبريد الخاصة بي على النظام وما توقعته بالضبط ، عندما تحققت من الضغط على المقاييس ، كان المقياس الجانبي المرتفع يقرأ حوالي 110 PSIG لذلك علمت أن الضاغط كان يحاول دفع الغاز ، والجانب السفلي كان في الجانب السلبي حيث كان في الواقع في فراغ. فقط لإعلام معظمكم بأن نظام التبريد لا يفترض أبدًا أن يدخل في حالة فراغ ، فقد يكون حوالي 5 رطل لكل بوصة مربعة وسيكون ذلك إذا تم تجميد الملفات ولكن لا يتم وضعها في الفراغ أبدًا ، خاصة عندما تكون ملفات المبخر والمجمد كما هي دافئة كما هي. وهكذا عندما أرى أن الجانب المنخفض من النظام في حالة فراغ وأن جانب الإخراج للضاغط يقرأ ضغط 110 PSIG ، فهناك قيود في بعض الأماكن في النظام. عادة في الجانب الأمامي لأنبوب الغطاء حتى لا يسمح للغاز أن يغلي في الملفات ويؤدي إلى انخفاض درجة الحرارة حتى يصبح باردًا. هناك شيء آخر يجب التفكير فيه ، إذا لم تستخدم تقنية الخدمة النيتروجين الجاف بالصدفة للضغط وطرد الحطام داخل النظام بعد تثبيت الضاغط الجديد ، فقد يظل النظام ملوثًا وسيحدث عطل آخر. يبدو أنني سأصلح ثلاجتي الخاصة لأنني لا أستطيع الاعتماد على sears tec للحصول عليها بشكل صحيح في المرة الأولى خاصة بعد شراء هذه الوحدة بضمان. لذلك يبدو أنني سأفكك الضاغط الجديد من الخطوط وأعيد غسل النظام بأكمله مذيب فلوش FJC 2032 والنيتروجين الجاف. يتم استخدام النيتروجين الجاف بدلاً من غاز 404A حتى لا يتم إرساله إلى البيئة (سأكره حقًا أن يتم الإمساك به أثناء القيام بذلك وفقدان ترخيص التبريد الخاص بي) إذا سنحت لك الفرصة ، تحقق من مقطع فيديو Utube هذا (مسح الانسداد - JD Nel التبريد) لفهم بالضبط ما يجب القيام به لإزالة الانسداد ونأمل إعادة الثلاجة إلى الخدمة .. ونعم شيء آخر يجب تذكره ، تأكد دائمًا من نظافة المروحة والمكثف لديك قدر الإمكان حتى لا يعمل الضاغط. لا تغتنم الفرصة للتشغيل على الساخن وطهي الزيت داخل الضاغط وتوصيل خطوط التبريد.

تحديث (12/04/2019)

رائع!! يا لها من مشكلة نواجهها جميعًا مع تصميم الثلاجة هذا 'الباب الفرنسي' على أي حال ، صدق أو لا تصدق أن المشكلة الحقيقية في تصميم هذه الثلاجة ليست الضاغط ، بل الطريقة التي يتم بها توزيع المبرد على مبخر الثلاجة. لقد نشرت بالفعل شرحًا 'كيف يعمل نظام التبريد ، وطرق تنظيف النظام بأكمله بعد احتراق الضاغط' دعنا نرى ، أولاً ، كانت المشكلة أنه عندما صمموا هذه الثلاجة ، قام المصنع بتركيب ملف مكثف من الألومنيوم أيضًا لتوفير المال أو من يدري لماذا ؟؟ على أي حال ، عندما تعمل هذه الثلاجة لفترة من الوقت يبدأ المبرد و / أو الزيت المعدني في تحطيم هذا الملف وتسبب الملوثات في الطفو داخل النظام ، تأكد من أن الفلتر / المجفف يلتقط هذه الجسيمات ولكن بمرور الوقت يبدأ هذا المجفف في الانسداد ويشكل مشاكل لـ النظام بأكمله. أفضل شيء اكتشفت فعله هو الاتصال بـ Sears والحصول على خدمة tec. اخرج وقم بتغيير كل من الضاغط وملف المكثف (التصميم الجديد مصنوع من الفولاذ الآن) في نفس الوقت وقم أيضًا بتثبيت مجفف مرشح جديد (وهو ما يجب عليهم فعله على أي حال) حتى تتمكن من الحصول على هذه الأجزاء تحت الضمان. ثم تأكد من٪ # * @ أنه يقوم إما بتفجير النظام بأكمله بالنيتروجين أو حتى من الأفضل التخلص من النظام باستخدام مذيب فلوش FJC 2032 للتخلص من هذه الجسيمات. كانت ثلاجتي لا تزال لا تبرد بشكل مثالي ، لذا فإن ما انتهيت إليه هو قطع النظام وتغيير صمام التبريد ثلاثي الاتجاهات (يوفر هذا الصمام الغاز لكل من الثلاجة ومبخر تبريد الفريزر) إما أنه يرسل الغاز إلى الثلاجة أو الفريزر حسب أي واحد يحتاج للتبريد في ذلك الوقت. وأيضًا تغيير الأنبوب الشعري الذي يغذي مبخر الثلاجة ، فإن أنبوب الغطاء هذا مناسب لكل من الفريزر والثلاجة للعمل في نفس الوقت والذي يعمل بشكل جيد عند تشغيلهما. ولكن ما يحدث هو أنه عندما تدعو الثلاجة للتبريد وليس الفريزر ، يكون أنبوب الغطاء هذا بحجمه وأن أنبوبًا واحدًا فقط من الأنابيب المتدفقة في ذلك الوقت يثقل كاهل الضاغط وهو يكافح حقًا لدفع هذه الكمية الصغيرة من الغاز. باختصار ، انتهى بي الأمر بتصحيح هذه المشكلة بقطع الجزء الخلفي من ثلاجتي للوصول إلى هذا الأنبوب الشعري وإزالته وتركيب أنبوب الحجم التالي للمساعدة في تخفيف هذا الضغط وقد عمل بشكل رائع منذ ذلك الحين .... الحجم الأصلي لهذا الأنبوب هو حوالي 0.031 ID. لذلك قمت بتغييره إلى الحجم التالي 0.040 I.D. وشيء آخر مثل ما قلته في إحدى منشوراتي الأخرى هو أنه عندما وضعت مقاييس التبريد الخاصة بي على النظام ، كنت أحصل على قراءة لضغط قياس 110 على الجانب المرتفع وسحب نفسها إلى فراغ على الجانب المنخفض. هذا النوع من الضغط الذي لا تريد رؤيته بالتأكيد خاصة مع دخوله في حالة فراغ. كما ترى مع هذا الضاغط الذي يعمل في حالة الفراغ ، فإنه لا يحصل على أي تبريد على الإطلاق (أو كمية طفيفة من تدفق غاز التبريد يُعرف بالحرارة الفائقة للحفاظ على هذا الضاغط باردًا) تعمل ثلاجتي الآن حول 36 درجة مع ضبطها على 34 ويعمل الفريزر عند حوالي -10 درجات. مع قراءة المقياس الآن حول 110 رطل لكل بوصة مربعة على الجانب المرتفع وهو أمر جيد ، لكنني الآن أحصل على حوالي 7-10 رطل لكل بوصة مربعة على الجانب المنخفض بالتأكيد رائع !! وهذه الوحدة الآن تصدر صوت خرخرة كالقطط .. ويبقى الضاغط لطيفًا وباردًا !!!

تعليقات:

مرحبًا ، هل يمكنك إرسال صورة للصمام الذي قمت باستبداله

12/12/2019 بواسطة تيري س

هل أنت موجود في نيو جيرسي إذا كان الأمر كذلك أود منك خدمة kenmore بلدي

02/21/2020 بواسطة سافون أندريه

بريدي الإلكتروني هو garylety@gmail.com إذا لم يكن كذلك ، يمكنك أن توصي بشخص آخر غير sears

02/21/2020 بواسطة سافون أندريه

كيف نضع ونخرج من الوضع التجريبي ؟؟

02/22/2020 بواسطة ميدجي

لول ... لا يزال هناك شيء خاطئ إذا كان عليك زيادة حجم أنبوب الغطاء.

02/05/2020 بواسطة إصلاح الجهاز

مندوب: 73

دعوى:

https: //www.classaction.org/lg-refrigera ...

لقد قدمت معلوماتي وعادوا إليّ وطلبوا المزيد من التفاصيل بعد أسبوع واحد.

حظا سعيدا! كانت شركة Sears / Kenmore / LG غير أخلاقية ومضللة مع هذه الثلاجات. لا يمكن للشركات الاستفادة من عملائها مثل هذا ، فهذا غير مقبول تمامًا. إذا صنعوا منتجًا سيئًا ، فعليهم امتلاك هذا المنتج بنسبة 100٪.

تعليقات:

شكرا لك! آمل أن يتمكن كينمور (أو أي شخص آخر) من تصحيح هذا الأمر. أنا لست معجبًا بثلاجة Kenmore Elite ولا افتقارهم إلى أي خدمة على الإطلاق. ومع ذلك ، أنا أقدر مساعدتك جانيت!

02/10/2020 بواسطة لوري والدفوغل

نعم ، أوافق تمامًا. هذه الثلاجة لديها العديد من المشاكل المعروفة. ينكسر الضاغط حوالي 18 شهرًا. كان الرجل التقني هذا العام الذي أصلح جهاز Refrig رائعًا ، لكن كان عليه أن يكون لديه 5 إصلاحات. هو ليس على خطأ. إنها حالة تخمين. يتصل بشركة LG باستمرار. هذه هي المرة الثانية في 3 سنوات. أحدث الإصلاحات ، تم تركيب ضاغط جديد 2x ، الترقية إلى نظام الدائرة للمساعدة في مشكلة معروفة ، ملفات ثلاجة جديدة ، تسرب غاز الفريون 2x ، توازن مناسب بين Refrig و Freezer off. أنا أعرف أكثر بكثير مما أحب عن الثلاجات.

05/05/2020 بواسطة كريستين ماكينا

مندوب: 25

لا أعرف ما إذا كان هذا له علاقة بعمل ثلاجتي مرة أخرى ، ولكن بعد أسبوع من عدم التبريد أو التجميد ، قمت بتشغيله وإيقافه في الوضع التجريبي عدة مرات. في اليوم التالي بدأت العمل وعملت الآن لعدة أشهر. لا أعلم ، ولكن لا يكلفك شيء لمحاولة معرفة ما إذا كان يعمل.

تعليقات:

لقد فعلت هذا ولم يحدث شيء.

ثم فصلت الكهرباء عن الحائط ،

ثم أعد إدخال قابس الطاقة إلى 120 فولت تيار متردد.

ثم بدأت مروحة الضاغط والمبخر

ادارة!

المشكلة الوحيدة هي أن غطاء البدء 20u450VAC هو

ربما لا يزال سيئًا ، نظرًا لأنه كان يقرأ 33VAC فقط ،

بدلاً من 80VAC الموضح في الدليل.

أنا ذاهب إلى غرينغر في الصباح لأتفقد الأمر

غطاء 40u450VAC ، ومعرفة ما إذا كان هذا سيبدأ

الضاغط أفضل. الجزء الجيد الوحيد هو '

يجب أن تظل ملفات الضاغط سليمة حتى بعد ذلك

تعمل على هذا الجهد المنخفض ، وتكون ساخنة بشكل مفرط!

04/04/2019 بواسطة بولكاترومبتر

مندوب: 25

توقفت شركة Kenmore Elite التي يقل عمرها عن عامين عن التبريد / التجميد قبل بضعة أشهر. اتصلنا بالتكنولوجيا. قال إن لوحة التحكم بحاجة إلى الاستبدال لذا طلبت لوحة جديدة. في اليوم الذي وصلت فيه الثلاجة ، بدأت العمل مرة أخرى بعد أن أدخلتها وخرجتها من الوضع التجريبي عدة مرات على مدار عدة أيام كما اقترح شخص آخر هنا. قررنا التمسك بالجزء قليلاً. بعد شهر ونصف وتوقف التبريد / التجميد مرة أخرى. حصل على تقنية لإلقاء نظرة عليه وسحب الدرج تمامًا وقال إنه لا يوجد نمط تجميد مما يعني أن الضاغط لا يعمل. الضاغط مغطى بـ Sears ، لكن ليس العمالة. في غضون ذلك ، اشترينا Whirlpool. (فقط لمعلوماتك ، كان ضمان Sears لمدة 5 سنوات أكثر من 1000 دولار ، لذا لم نحصل عليه. ضمانات Lowe و Home Depot أقل من 300 دولار لمدة 5 سنوات وستسترد 30٪ منها إذا لم تستخدمه. أيضًا عندما تشتري فلاتر المياه بعد الأولى ، يمكنك إرسال الإيصال واسترداد نصف أموالك خلال 5 سنوات.) لا يزال لدي قطعة كبيرة من القمامة جالسة في المرآب أحاول معرفة علاقة.

تعليقات:

من الشائع أن تحتوي هذه الثلاجات على مرحلات سيئة ، ولهذا السبب تعمل بشكل غير منتظم ، وربما لا ترسل الطاقة إلى الضاغط ، يمكن للشخص الذي يعرف ما يفعله أن يحل محل المرحلات. أفعل هذا طوال الوقت ، أنا فني أجهزة.

02/06/2019 بواسطة fstmxr4u2c

لا ، ثلاجات جنرال الكتريك لديها مرحل سيئ على لوحة 942 ، وليس طرازات LG / Elite. لا أقوم أبدًا باستبدال لوحة تحكم LG لعدم وجود مشاكل في التبريد ، ما يقرب من 99.99٪ من الضاغط الخطي السيئ.

09/08/2019 بواسطة fb2

إعادة ضبط المصنع rca viking pro 10

كيف نخرجه أو نضعه في الوضع التجريبي ؟؟

02/22/2020 بواسطة ميدجي

مندوب: 73

شكرا على الرؤوس على بدلة العمل الجماعية. لقد قدمت للتو معلوماتي / وضعي.

تعليقات:

على الرحب والسعة! أخطط للسماح لأكبر عدد ممكن من الأشخاص بمعرفة ذلك حتى يتعين على LG الدفع حقًا !!! حفنة من المحتالين يبيعون القمامة

01/16/2020 بواسطة ميشيل سميث

شكرا أيضا أضافت التفاصيل الخاصة بي. فشل ضاغط النخبة الخاص بي 2016 Kenmore 'ليس كذلك' في عام 2018 ، واستبدل 99 دولارًا بعد عدة أسابيع في انتظار الإصلاحات من خلال Sears. أنا في انتظار حدوث ذلك مرة أخرى قريبًا. ولديهم الجرأة لمحاولة بيع الضمانات الممتدة شخصيًا عن طريق التكنولوجيا وعبر الهاتف.

02/05/2020 بواسطة جرانت موكسهام

حظا سعيدا. أخبرني جميع الفنيين أن الضاغط سيتعطل خلال 12-24 شهرًا. ابحث عن مكتب أعمال أفضل وشؤون المستهلك. يعتبر استدعاء Sears أو LG صداعًا لا ينتهي. توقع أن يتم تحويلك إلى جميع أنحاء الفلبين ولن تحصل على إجابات ، باستثناء إحالتك مرة أخرى لدفع 50 دولارًا شهريًا لتأمين أجهزتك. ثم عندما تنكسر ثلاجتك ، تدفع نصف السعر. يبدو خاطئًا تمامًا ، حسنًا.

05/05/2020 بواسطة كريستين ماكينا

مندوب: 37

حسنًا ، لقد استبدلت الضاغط في المنجم وعمل لمدة 10 أشهر والآن تم كسره مرة أخرى. المشكلة هذه المرة هي أن الثلاجة لا تبرد بدرجة كافية (55-58 درجة) ولكن الفريزر يبدو جيدًا (5 درجات). مروحة المبخر في الثلاجة تعمل ولف المبخر في الثلاجة متجمد قليلاً فقط (بوصات قليلة الأولى). يبلغ ضغط الخط المرتفع والمنخفض عند تشغيل الضاغط حوالي 125 و 7 على التوالي ، وهو ما يمثل مكانًا عندما تم تغيير الضاغط (100/0 وفقًا لملاحظاتي). لذا فإن الضاغط لم يفشل هذه المرة ، ولكن لسبب ما ، تبخر الثلاجة لا يبرد. أفترض أنه قد يكون قيدًا أو ربما لا يعمل الصمام ثنائي الاتجاه الذي يزود دائرتي المبخر بشكل صحيح. أفترض أنه لا يستحق الإصلاح مرة أخرى ما لم يعلم شخص ما خلاف ذلك.

لذا ... أفكر في شراء ثلاجة جديدة. كيف يمكنني التأكد من عدم الحصول على طراز آخر يستخدم ضاغط LG هذا؟ تم وصف المنجم بـ Kenmore.

راجع للشغل ، لقد قمت بالتسجيل في دعوى جماعية. شكرا على تلك المعلومات!

تعليقات:

أرى أن LG قامت مؤخرًا بزيادة ضمانها لتغطية 5 سنوات من العمل !!! سينطبق هذا على أي ثلاجة تم شراؤها في السنوات الخمس الماضية ومن المفترض أن يساعد الكثير من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الضاغط. لسوء الحظ ، لا يمكنني الحصول على أي معلومات حول ما إذا كان سيتم تطبيقه على أنظمة LG التي تحمل علامة Kenmore مثل لي. أظن أنه لن يحدث. إليك معلومات الضمان المحدثة: https: //lgcommunity.us.com/discussion/38 ...

04/30/2020 بواسطة ص ص

كان آخر فني لدي مفيدًا للغاية ، لكن ثلاجتي كانت معطلة لمدة 6 أسابيع. جاء إلى المنزل 5x. أخبرني أن لديه بابًا فرنسيًا من صنع إل جي ووضعت على الرصيف. نفس الإجابة في العام الماضي مع فني آخر. اقترح الحصول على ثلاجة GE. إنهم يعملون على هذه طوال اليوم.

05/05/2020 بواسطة كريستين ماكينا

مندوب: 79

حسنًا ، أولاً ، هل الفريزر يعمل ، لكن ليس الثلاجة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن فتحة التهوية مسدودة. يتدفق الهواء عبر فتحة تهوية بين الثلاجة والفريزر. هناك شيئان يجب القيام بهما وهما إزالة الجليد من النظام عن طريق إيقاف تشغيله. بعد إذابة الجليد تمامًا ، نظفه وافتح فتحة التهوية ونظفه ، وتحقق من أي شيء يمكن أن يعيق تدفق الهواء. قم بتوصيله مرة أخرى واستشعر تدفق الهواء ، خاصة بين الثلاجة والفريزر.

أيضًا ، استمع لسماع بدء تشغيل الضاغط. إذا لم تسمعه ينفجر ، فقد تحتاج إلى كيك ستارتر. إنه يشبه المكثف العملاق الذي توصله بضاغط الثلاجة لجعله ينقلب. يمكنك طلب واحدة عبر الإنترنت أو شراء واحدة من متجر استبدال قطع غيار الثلاجة.

تعليقات:

لقد تحققت للتو مما ذكره جايف سابقًا.

يمكنني سماع المروحة وهي تعمل في الثلاجة ، وتغلق عند فتح الباب.

الجهاز الموجود في لوحة الفريزر الخلفية لا يعمل على الإطلاق. ألن يتركه يبرد على الإطلاق ، أم أنه سيجمع الجليد فقط؟

لا يبرد أي من الجانبين ، إلى اللاعبين الآخرين الذين يحاولون المساعدة. لا يحتوي هذا الطراز على مرحل على الضاغط مثل معظمه.

12/02/2018 بواسطة هيث يذبل

ماذا تجد؟ الضاغط الخاص بي يعمل أيضًا ولكن لا يبرد أي شيء ...

08/15/2018 بواسطة د فيتز

لدي نفس المشكلة. لذلك أنا مهتم بمعرفة ما اكتشفته أيضًا.

08/15/2018 بواسطة ديف

لا لا لا. هذا الضاغط لا يحتوي على مكثف. جهل لا يصدق هنا. يعتقد الجميع أنهم خبراء.

02/05/2020 بواسطة إصلاح الجهاز

مندوب: 13

كان لدى رجل إصلاح sears زيارة بخصوص ثلاجة kenmore Elite التي لم يتم تبريدها فقط 3 سنوات. طلب طلقة ضاغط جديدة تحت الضمان. رسوم الاستدعاء 99 دولارًا انتظر 3-4 أسابيع حتى يعود الفني ويثبت ضاغطًا جديدًا 260 دولارًا آخر. إل جي غير المرغوب فيه أبدا مرة أخرى. طوال الوقت ، حاول بيع الضمان الشهري على جميع العناصر المشتراة من kenmore مقابل 50 دولارًا في الشهر.

تعليقات:

نفس الشيء - الجرأة لمحاولة بيعي عندما تكون خدمة العملاء فظيعة (معلقة أو معلقة - كانت هناك رسالة مسجلة تفيد بأن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم معطلة ومحاولة الاتصال مرة أخرى في غضون 24 ساعة - أعتقد أنه الفلبين - أجد أن ميزة الدردشة أفضل بكثير) ، ولم يكن بإمكانهم الاعتماد على فنيي الخدمة (عدم الحضور - يجب عليهم طلب الأجزاء التي قد تستغرق أسبوعًا لمشكلة شائعة على ما يبدو) ولم يتمكنوا من إصلاحها. شعرت بالسوء لأنهم حصلوا على وظيفة إصلاح لمدة 3 ساعات كاملة في اللحام - وما زال لم يصلحها

لكي تصنع LG مثل هذه الثلاجات السيئة وإجراء الإصلاح مثل الجراحة - حيث يكون العمل أكثر من 500 دولار - لا تزال ثلاجتي لا تبرد - وأنا على وشك شراء ثلاجة أخرى - آمل فقط أن يحترموا ضمانهم - 4 مواعيد geeesh

من الجنون أنهم لم يكن لديهم أي فكرة أن بيعي لشيء معطل بحيث يمكنهم إصلاحه لا يجعلني أرغب في دفع رسوم شهرية لهم

فقط بحاجة للتنفيس

01/25/2020 بواسطة قوس قزح

مندوب: 13

يشتهر Kenmore Elite 795.7402 بسمعته السيئة في مشاكل الضاغط الخطي. توعية المشتري!!!!

تعليقات:

كان السعر 750 دولارًا للإصلاح ، لذلك ألغيناها. أثناء التطبيق التشخيصي ، تحاول التكنولوجيا بيع الضمان الممتد. إنها ممارسة تجارية مشبوهة في أحسن الأحوال. لا تشتري من سيرز. لديهم سمعة سيئة من حيث الجودة والخدمة.

04/06/2019 بواسطة جيفك 30044

هل وجد أي شخص الإصلاح لهذا؟ هل هو حقا الضاغط الذي يفسد؟ قرأت تعليقًا هنا حيث كان الجهد في كل مكان أثناء اختبار الجهد على الضاغط. يقوم المنجم بنفس الشيء ولكن في الرسم التخطيطي للثلاجة ينص على استبدال لوحة التحكم الرئيسية إذا فشل في هذا الاختبار. لقد طلبت واحدًا جديدًا مقابل 180 خصمًا على موقع ئي باي. آمل أن يصلح ذلك ولكن لدي شكوك كبيرة في أنه سيكون بسبب قراءة هذا التعليق الأخير فيما يتعلق بالضاغط. هذا عيب كبير في هذه الثلاجات. لا ينبغي أن نتعامل مع نفقات الطعام والإصلاحات. نحتاج جميعًا إلى الاجتماع في دعوى قضائية. كل شيء يعمل في ثلاجتي ، إنه فقط لا يبرد. أضواء المشجعين لا توجد رموز خطأ. يعمل الضاغط باستمرار دون أن يطرد. خطوط الضاغط دافئة عند لمسها ولا تسخن ملفات المكثف كما ينبغي. الرجاء المساعدة إذا كان لدى أي شخص إجابة على المشكلة. أنا أميل بالفعل نحو فشل الضاغط. شكرا للجميع مقدما

01/07/2019 بواسطة يانيس

حسنًا ، يمكنني أن أخبرك أنه في حالتي كان جهد الضاغط بالفعل في كل مكان واللوحة كانت جيدة. كان الضاغط هو المشكلة. كان له نفس الأعراض التي وصفتها بالضبط. تقوم لوحة الدائرة الكهربائية هذه ببعض الأشياء الغريبة لجهد المحرك. يبدو أنه يكثف ببطء شديد ، ثم يشعر بالحمل ويعدل باستمرار. أعتقد أنه يتعين عليهم الذهاب إلى تصميمات معقدة للغاية للحصول على وحدة ضخمة كهذه مع مبخرين للتشغيل على مثل هذه الكمية الضئيلة من المبردات (4.75 أونصة). حتى بعد أن استبدلت الضاغط ، استغرق الأمر ساعات حتى تستقر الضغوط وحوالي 24 ساعة قبل أن يبرد الشيء بشكل صحيح. لقد كان يعمل بشكل مثالي منذ شهرين (34 ثلاجة و 0 فريزر ثابت) ، لكن مما قرأته لا أتوقع أن يستمر طويلاً.

07/16/2019 بواسطة ص ص

حقا لا يوجد حل. اشتريت ثلاجتي مقابل 2200 دولار منذ 3 سنوات. التقنيات اللائقة تخبرك بالمشكلة. الضاغط أساسي ، لكن هذا يجعل لوحة الدائرة بحاجة إلى رقعة جديدة ، تم تغيير الفريون 3x ، واستبدلت ملفات Refrig. كان رجل التكنولوجيا الخاص بي هذا العام في منزلي 5x ، وهو دائمًا على الهاتف مع LG. هذا ما تعنيه شركة Kenmore Elite ، من صنع شركة أخرى. دفعت 270 دولارًا قبل 14 شهرًا و 450 دولارًا هذه المرة. لم أستطع البقاء في منزلي. توقع هذا. هذه هي الطريقة التي يتم التعامل بها.

05/05/2020 بواسطة كريستين ماكينا

أكره أن أذكر ، ولكن ابحث عن BBB وشؤون المستهلك. سترى الآلاف من نفس المشاكل. انها ليست مجرد سيرز. من المفترض أن يكون Kenmore Elite منتجًا عالي الجودة ، لكنه جعل شراء شركة أخرى. في حالة LG. شركة أخرى من المفترض أن تصنع منتجات عالية الجودة. لا شيء يتم القيام به. نحن ندفع المصاريف كل 12-18 شهرًا تقريبًا. بالأمس ، في Loews ، بيعت LG Refrig مقابل 2800 دولار. نفس المشكلة ، نفس المشاكل.

05/05/2020 بواسطة كريستين ماكينا

مندوب: 316.1k

مرحبًاLinda McCoy

هل عمرها أكثر من 5 سنوات أم أقل؟

إذا كانت أقل من 5 سنوات من تاريخ الشراء فهناك 5 سنوات ضمان الصانع على النظام المختوم (انظر ص 3).

سيتعين عليك الدفع مقابل أي عمل ولكن ليس مقابل أي أجزاء وجد أنها معيبة.

إذا كانت المشكلة تتعلق بالضاغط ، فهناك ضمان من الشركة المصنعة لمدة 10 سنوات.

تعليقات:

نعم ، يخبرني دليل المالكين بذلك

01/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

يقول عامل الإصلاح إنه الفريون ولا يمكن إصلاحه.

01/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

مرحبًاLinda McCoy ،

حسنًا ، ولكن إذا كان التسرب في النظام المغلق ، فيجب إصلاح النظام حتى لو كان ذلك يعني استبداله ، على سبيل المثال إذا كان في الأنابيب أو ملفات المكثف وما إلى ذلك ، فيجب استبدال هذا القسم المعين. إذا كان في الأنابيب الداخلية للثلاجة ولا يمكن الوصول إليها ، في رأيي يجب استبدال الثلاجة لأنني أدرك أن هذه المنطقة من الثلاجة لا يمكن إصلاحها.

الضمان لا يفرق بين مكان المشكلة ، فقط إذا كانت هناك مشكلة أم لا في النظام المغلق ، إذا كنت تعرف ما أعنيه.

01/05/2020 بواسطة جايف

تضمين التغريدة أدعو الله أن يساعدوني ، لأن سنواتي الخمس كانت في 19 فبراير

وقد اندلع في أبريل ولم يتمكنوا من الوصول إلى منزلي حتى 27 مايو = (

12/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

مندوب: 1

أي تحديثات؟ لدينا نفس القضايا. أحضروه لإصلاح المتجر وقالوا إنه قد يكون اللوحة الأم.

تعليقات:

لقد استبدلت اللوحة الرئيسية لكنها لم تساعد. الثلاجة لا تزال معطلة. لقد اشتريت بالفعل ثلاجة جديدة وهذا هو مشروع المرآب الخاص بي. عندما أصلحه سأتخلص منه.

07/01/2019 بواسطة توني

@ Melissaann501 هل تلقيت أي أخبار عن الحلول الممكنة؟

01/24/2019 بواسطة بوني ويت

لا ، لا يوجد أحد في منطقتنا يقوم بإصلاح ثلاجات LG أو Samsung. لقد أخذنا موعد الإصلاح التالي المتاح مع Sears وهو الأربعاء 9 يناير. أتمنى لو تلقيت أخبارًا أفضل. بمجرد أن نحصل على إجابة منهم ، سوف أنشر.

07/01/2019 بواسطة ميليساان 501

إذن ، هل غطى الضمان تكلفة الاستبدال؟ ينص الجزء الداخلي من الدليل على ضمان لمدة 10 سنوات على الضاغط.

08/01/2019 بواسطة ميليساان 501

هل من حلول ممكنة؟

01/24/2019 بواسطة بوني ويت

مندوب: 1

بعد كل الصداع مع الحرق وقضاء ساعات وساعات وأعني أكثر من 8 ساعات على الهاتف ، كل كلمة يتم نقلها من قسم إلى قسم ، لقد استسلمت. تمت تغطية الضاغط والفريون بالضمان لكنهم أرادوا 600 مقابل العمالة لذلك قررت شراء ضاغط عبر الإنترنت وتثبيته بنفسي. 180 للضاغط و 30 دولارًا للقضبان الفضية اللازمة لربط الخطوط بالنحاس .. وبعض الفريون ... لقد فعلت كل شيء بمفردي لأقل من 250. الثلاجة تعمل بشكل جيد الآن ولكن يبدو أنها تعمل 45 دقيقة في كل مرة إلى ساعة وفقط أغلق لمدة 4-5 دقائق أو نحو ذلك ثم عاد الضاغط للعمل ... هل من أفكار؟ هذه ثلاجة مروعة حقًا… .. نحبها ولكننا نكرهها في نفس الوقت…. لا أعتقد أنني أتذكر تشغيله لفترة طويلة ووقت راحة 4-5 دقائق فقط للضاغط ... لا يبدو مناسبًا لي. سيكون موضع تقدير أي نصيحة ...

تعليقات:

كان من الممكن أن تحصل على الضاغط البديل والمجفف من Sears مجانًا بموجب الضمان وما زلت تقوم بتثبيته بنفسك. هذا ما فعلته. قاموا بشحن الأجزاء إلى منزلي. مجرد لمعلوماتك في حالة ما إذا كان الآخرون يفكرون في هذا الطريق. إنها مهمة وخبرة صعبة وهناك حاجة إلى أدوات خاصة.

05/13/2020 بواسطة ص ص

مندوب: 1

يجب أن يتمتع الضاغط بضمان لمدة 10 سنوات. كان لدي خاصتي لمدة 5 سنوات وتم تغطيته. لم يتم تغطية العمالة وكلفني 380 دولارًا وبعض التغييرات لإصلاحها.

تعليقات:

توقفت سيرز عن العمل بعد فترة وجيزة من شرائي للثلاجة. اشتريت الضمان الممتد مقابل 500 دولار أيضًا! لحسن الحظ ، استخدمت Visa لشراء الضمان وتمكنوا من استعادة أموالي. رفضت LG احترام ضمان الشركة المصنعة ، وقالت إنها لا تغطيها لأنها من Sears.

01/16/2020 بواسطة ميشيل سميث

إذا كانت ثلاجتك من إنتاج شركة Kenmore Elite من إل جي ، فإن LG ليست مسؤولة عن أي ضمان. تتحمل شركة Sears المسؤولية لأن شركة Sears التي تم بيعها باسم Kenmore تمنح Sears ضمانًا لمدة 10 سنوات على أجزاء النظام المغلقة فقط. لا يزال يتعين عليك دفع رسوم العمل والرحلات.

04/16/2020 بواسطة ليدي تك

يتمتع النظام المغلق بضمان 5 سنوات والضاغط ضمان لمدة 10 سنوات. لكنني أدعو الله أن يحترموا إصلاح النظام المغلق لأن سنواتي الخمسة كانت حتى 19 فبراير ، وتوقفت عن العمل في أبريل واستغرقوا أكثر من شهر للخروج إلى منزلي = (

12/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

مندوب: 1

هل يمكن لأي شخص أن يوجهني إلى كيفية التورط في دعوى الدعوى الجماعية؟ هذا جنون. نحن أناس عقلاء ، ننفق أموالنا التي حصلنا عليها بشق الأنفس على قطعة من القمامة. لا أعتقد أن قلقنا هو الحصول على المال مقابل لا شيء. هذا ما فعله سيرز. معظمنا لا يريد أكثر من ثلاجة تعمل. التبريد والتجميد يجعلنا سعداء ولا أعتقد أنه طلب غير مقبول.

ما الذي قد لا يتم دعم هذا الملحق

شكرا لك على أي توجيه أو نصيحة يمكنك تقديمها.

تعليقات:

Lauri waldvogel ، إذا كانت الثلاجة التي اشتريتها من Sears تحتوي على Kenmore Elite في الجزء الأمامي منها ، فهي من تصنيع LG ولكن Sears هي المسؤولة عن الضمان. إنهم يقدمون ضمانًا لمدة عشر سنوات على أجزاء النظام المختومة فقط. سيكون عليك دفع العمل. إذا كانت الثلاجة التي اشتريتها مكتوب عليها LG في المقدمة ، فإن LG هي المسؤولة عن الضمان.

04/29/2020 بواسطة ليدي تك

يقول دليل المالك الخاص بي إن النظام المغلق هو 5 سنوات والضاغط 10 سنوات

12/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

مندوب: 1

لا تستخدم سوى ثلاجة ذات باب فرنسي من شركة Kenmore Elite (الشركة المصنعة الفعلية هي LG). الضاغط مشكلة معروفة. يكلف أكثر من 2 ألف دولار ومن المعروف أنه ينهار لمدة 18 شهرًا. تم إصلاح المشكلة نفسها ، حيث لم يتم استدعاء الضاغط أو تغييره. تعاملوا مع هذا الضعف في 3 سنوات. يخبرك جميع الفنيين المحترمين ، أنه سوف ينكسر مرة أخرى أو يتخلص منه فقط. إنه بهذا السوء. تستغرق خدمة العملاء ساعات من المكالمات ، ويتم إلقاؤها في جميع أنحاء العالم. العام الماضي لا يوجد ثلاجة تعمل لشهر واحد هذا العام + كورونا

تعليقات:

الضاغط ضمان لمدة 10 سنوات. النظام المختوم هو ضمان لمدة 5 سنوات

12/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

مندوب: 1

هل الفريزر بارد ويعمل ، لكن الثلاجة دافئة ، استبدل مفتاح ضوء الفريزر!

يتحكم هذا المفتاح في التبريد في قسم الثلاجة. انها جزء $ 8 دولار. أو ببساطة أخرجه من الغلاف وافصله. يجب أن تسمع بدء تشغيل المحرك. آمل أن يساعدك هذا!

Garrett.s.daniels@gmail.com

تعليقات:

الثلاجة بأكملها لا تبرد. قال عامل الإصلاح إنه خارج الفريون وهذا في جزء لا يمكن الوصول إليه من الثلاجة. أو على الأقل سيكون إصلاحه مكلفًا للغاية.

12/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

الفريزر والثلاجة دافئان ...

12/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

@ ليندا مكوي ،

كم عمر الثلاجة؟

تحقق من تفاصيل الضمان لأنه إذا كان من طراز Elite ، فإنه يتمتع بضمان أطول على 'النظام المغلق' مقارنة بالثلاجة القياسية. لست متأكدًا ولكن ربما 10 سنوات بدلاً من 5 سنوات

يشتمل النظام المغلق على الضاغط ، ووحدة المبخر ، والمكثف ، والأنابيب المرتبطة به ، وما إلى ذلك. انتبه إلى أنه يحتوي فقط على ضمان على الأجزاء وليس العمالة.

إذا كان في جزء لا يمكن الوصول إليه من الثلاجة ، فإنه لا يزال مغطى.

إذا اشتريت نموذج Elite ، فقد دفعت مقابل امتياز الحصول على ضمان أطول على النظام المختوم

12/05/2020 بواسطة جايف

تضمين التغريدة إنها نخبة ، وهذا يعطيني الأمل !! شكرا لك

12/05/2020 بواسطة ليندا مكوي

@ ليندا مكوي ،

اعتذارات

لقد أعطيتك أملا كاذبا.

إنه الضاغط فقط الذي يتمتع بضمان لمدة 10 سنوات.

النظام المغلق لديه ضمان لمدة 5 سنوات فقط

انتقل لأسفل إلى كنمور النخبة للأجهزة المنزلية

على الرغم من قولي هذا ، فإن الفشل لمدة شهر واحد من الضمان لمثل هذا الفشل يجب أن يأخذ في الاعتبار من قبل الشركة المصنعة على ما يعتبرونه منتجًا 'عالي الجودة'.

مرة أخرى خالص الاعتذار.

12/05/2020 بواسطة جايف

مندوب: 316.1k

مرحبًا @ Larry Bounds

كم عمر الثلاجة؟

في العديد من الثلاجات ، يحتوي النظام المغلق على ضمان الصانع 5 سنوات على الأجزاء (وليس العمالة). عادةً ما تحتوي بقية الثلاجة على 12 شهرًا فقط. تحقق من الضمان على الطراز الخاص بك (انظر دليل المستخدم) لمعرفة ما يقوله.

يشتمل النظام المحكم على الضاغط والمبخر والمكثف ومجفف الفلتر والأنابيب المصاحبة وما إلى ذلك.

إذا كانت المشكلة في أي مكان في هذه المنطقة باستثناء الأنابيب التي يتم تغليفها في عازل الخزانة ، فيمكن إصلاحها.

سيتعين استخلاص المبرد ، واستبدال الجزء المعيب ، ومن ثم يحتاج النظام المغلق إلى الإخلاء (خلق فراغ) ووضع المبرد الجديد ، ثم يحتاج النظام إلى اختباره للتأكد من أن الضغوط ودرجات الحرارة وما إلى ذلك على ما يرام ثم ختمها مرة أخرى.

إذا لم يعد تحت الضمان ، فإن الأمر يتعلق بتحديد ما إذا كان من المجدي اقتصاديًا القيام بذلك أم لا نظرًا لعمر الثلاجة وحالتها

تعليقات:

كيف يمكنك معرفة عمر ثلاجتك؟ لدي نموذج Kenmore 795.73055.410 / Serial no 506TRVM2C047. لقد بدأنا نواجه مشكلات مع بقاء الفريزر باردًا بدرجة كافية للحفاظ على تجميد الطعام. يبدو أن الثلاجة أيضًا أكثر دفئًا من المعتاد. أفرغنا المجمد (الكل في القمامة) وسحبنا الجهاز بعيدًا عن الحائط. لقد اشتريت مقياس حرارة لكليهما والآن يتم تبريدهما ولكن بعدة درجات أقل من الإعدادات المحددة. أي شخص لديه أي فكرة عما يجري؟ أخبرنا مصلح سيرز أن ذلك يرجع إلى أن الجهاز قريب جدًا من الحائط. لا أوافق على ذلك لأنه كان هناك لسنوات دون مشكلة. نحافظ عليها نظيفة وخالية من الغبار أيضًا. نحن الآن نسجل برودة أكثر من الإعداد المختار والطعام يتجمد في الثلاجة.

07/29/2020 بواسطة كولين صخرة

مندوب: 316.1k

مرحبا magen

ما هو رقم موديل الثلاجة؟

ثلاجات عمرها سنتان قابلة للإصلاح ولأنها من طراز Elite ، يوجد ضمان على الأجزاء لمدة 5 سنوات فقط على النظام المغلق وضمان 10 سنوات على الأجزاء فقط على الضاغط وهو أفضل من معظم الموديلات الأخرى على أي حال حيث أن الأجزاء الموجودة في النظام المغلق أو الضاغط غالية الثمن.

من فضلك أعد صياغة المشكلة بالثلاجة؟

هل الفريزر يبرد جيداً وليس الثلاجة ، هل هذا صحيح؟

إذا كان الأمر كذلك ، فهناك مشكلة إذابة الجليد.

قد يكون السبب في ذلك إما وجود سخان تذويب معيب أو ترموستات إزالة الجليد الخاطئ أو انسداد التصريف من المجمد إلى وعاء المبخر أو لوحة تحكم معيبة.

بمجرد معرفة النموذج الخاص بك ، يمكنني توجيهك إلى مكان وجود الأجزاء وما إلى ذلك حتى يمكن التحقق منها

هيث يذبل